ثلوثية د. محمد المشوح
في



الأخبار
خلال استضافتها لمعاليه وسط حضور كبير
خلال استضافتها لمعاليه وسط حضور كبير
ثلوثية المشوح تكشف عن الإبداع الشعري لدى الشيخ السبيل
11-01-2011 05:19 PM
جريدة الجزيرة 11 / 1 / 2001 م الرياض - بندر الرشودي:
استضافت ثلوثية المشوح في لقائها الأسبوعي معالي الشيخ محمد بن عبدالله السبيل، إمام وخطيب المسجد الحرام، وعضو هيئة كبار العلماء وسط حضور كبير من العلماء والأدباء والمثقفين، يتقدمهم معالي الشيخ منصور المالك رئيس ديوان المظالم المكلف ومعالي الدكتور عبدالله الشبل والشيخ عثمان الصالح، والشيخ عبدالله بن عقيل.
وقد ألقى معالي الشيخ السبيل كلمة توجيهية حول كثير من القضايا الدينية والاجتماعية، ثم فتح المجال للحضور لطرح أسئلتهم ومداخلاتهم على معاليه وقد كان من ضمن المداخلات قصيدة للشاعر الشاب مشوح المشوح كانت عبارة عن مرثية في فضيلة الشيخ عمر بن محمد السبيل «رحمه الله».
كذلك تم الكشف خلال الأمسية عن شاعرية معالي الشيخ السبيل حيث ألقى مقدم الثلوثية عبدالله الوشمي أبياتاً شعرية جميلة كان قد نثرها معاليه إبان وفاة والده الشيخ عبدالله بن سبيل -رحمه الله- والتي أظهرت إبداعاً أدبياً متكاملاً لدى معالي الشيخ.
وفي نهاية الأمسية التي مزجت بين النواحي الدينية والثقافية قام الأستاذ محمد بن عبدالله المشوح صاحب الثلوثية بتقديم درع تذكاري لمعالي الشيخ السبيل تقديراً لجهود معاليه وعرفاناً لما يبذله من جهود جبارة في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين، كما أجزل المشوح الشكر والتقدير لمعاليه على تشريفه الثلوثية رغم ارتباطاته ومشاغله المتعددة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات30870


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.