ثلوثية د. محمد المشوح
في



الأخبار
ثلوثية المشوح تحتفي بالناشرين
ثلوثية المشوح تحتفي بالناشرين
ثلوثية المشوح تحتفي بالناشرين
03-29-2017 06:10 AM
الجزيرة 25 / 3 / 2017 أقامت ثلوثية الدكتور محمد المشوح الاحتفال السنوي للاحتفاء بضيوف معرض الرياض الدولي للكتاب من الناشرين والمثقفين الذي دأبت الثلوثية على إقامته كل عام. وذلك بحضور رئيس جمعية الناشرين السعوديين الأستاذ أحمد بن فهد الحمدان والأمين العام للجمعية الشيخ عبدالله بن حسن الصميعي، والأستاذ الدكتور عيسى الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج العربي، وعدد كبير من الناشرين السعوديين والخليجيين والعرب.
وفي مستهل الحفل، رحب الدكتور محمد المشوح بضيوف معرض الرياض الدولي للكتاب الذي يمثل تظاهرة علمية وثقافية كبرى.
وأشاد بالتنظيم الدقيق الذي حظي به المعرض هذا العام والنجاح الذي حققه، حيث يقع هذا المعرض في طليعة المعارض العربية تنظيماً ونجاحاً وإقبالاً.
كما تحدث الدكتور عيسى الحمادي عن جهود إمارة الشارقة في المناشط الثقافية، خصوصاً عنايتها في معرض الشارقة للكتاب، حيث تعتبر معارض الكتاب من أهم المنافذ الثقافية اليوم. كما تحدث الأستاذ أحمد الحمدان رئيس جمعية الناشرين السعوديين الذي أوضح أن الجمعية تسعى لأن تكون شريكاً في تنظيم وإدارة المعرض في الأعوام المقبلة. وقال إن لدينا العديد من الأفكار التي نسعى للمفاهمة عليها مع وزارة الثقافة والاستفادة من تجارب المعارض الأخرى.
كما قدم العديد من الحضور بعض المداخلات المتعلقة بالنشر ومعارض الكتاب، وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات30567


خدمات المحتوى


تقييم
5.01/10 (15 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.