ثلوثية د. محمد المشوح
في



الأخبار
تكريم ثلوثية د المشوح للشيخ ناصر العمري رحمه الله
تكريم ثلوثية د المشوح للشيخ ناصر العمري رحمه الله
تكريم ثلوثية د المشوح للشيخ ناصر العمري رحمه الله
04-12-2018 08:07 AM
احتفت ثلوثية المشوح المعروفة في مدينة الرياض مساء أمس الثلاثاء برجل من رواد العمل الخيري والاجتماعي والتعليمي في المملكة والذي كانت له بصمات كبيرة في خدمة وطنه الذي أحبه منذ نعومة أظفاره هكذا كانت المبادرة من قبل الدكتور محمد بن عبدالله المشوح في إقامة احتفائية تكريم رجل الأعمال والأديب الشيخ ناصر بن سليمان العُمري رحمه الله بحضور ابناؤه ( ماجد و عبدالعزيز و محمد ) وأقاربه وعدد من المثقفين والأدباء ورجال الأعمال .
حيث انطلقت الثلوثية بمقدمة عن سيرة الشيخ ناصر العمري وتم بعدها عرض الفيلم الوثائقي عن سيرة الشيخ ناصر العمري بعنوان رجل أحب وطنه بعد ذلك تحدث مستضيف الثلوثية الدكتور محمد المشوح مرحبا بالجميع ومنوها بالدور الكبير الذي قدمه المحتفى به هذه الليلة في مسيرة التعليم والتربية والتجارة والاعلام في بلادنا منذ سنوات والمواقف التي قام بها لخدمة وطنه ومدينته بريدة مما جعلته أحد الرواد في هذه البلاد .
بعد ذلك تحدث الاستاذ ماجد بن ناصر العُمري قدم فيها شكره لثلوثية المشوح على هذه الاحتفائية التي تعتبر متواصلة لاهتمام الثلوثية بالاحتفاء بالرواد في عدد من المجالات طوال السنوات الماضية منذ انطلاق الثلوثية مشيرا أنهم حريصين كل الحرص على توثيق التاريخ الذي خلده والدهم الشيخ ناصر العُمري لتستفيد منه الأجيال في المثابرة والطموح وخدمة الوطن .
بعد ذلك أجرى عدد من الحضور مداخلات تحدثوا فيها عن الشيخ ناصر وعن مواقفه وأبرز صفاته والخدمات التي قدمها لخدمة الاسلام والعلم والتعليم والتي تداخل خلالها الدكتور محمد المشوح الذي قدم تعازيه الحارة لأسرة البشر في وفاة الشيخ محمد البشر بنفس اليوم وهو يعتبر أحد من عاصروا الشيخ ناصر العُمري رحمهم الله جميعا .
وفي نهاية الثلوثية قام الدكتور المشوح بتكريم أبناء الشيخ ناصر العمري كما قدم الاستاذ ماجد العُمري نسخة ورقية من أعداد مختلفة من صحيفة القصيم اهداء للدكتور محمد المشوح والتي كان الشيخ ناصر رحمه الله من مؤسسيها . وتم توزيع عدد من مؤلفات الشيخ ناصر العمري على الحضور
وتناول الحضور طعام العشاء بضيافة الثلوثية التي كانت حافلة بالعلم والمعرفة والوفاء لأحد الرواد رحمه الله .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات30269


خدمات المحتوى


تقييم
4.38/10 (12 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.