ثلوثية د. محمد المشوح
في



الأخبار
الشهري يتسعرض جهود مركز تفسير
الشهري يتسعرض جهود مركز تفسير

09-10-2018 07:28 AM
8/8/1439 بسم الله الرحمن الرحيم.
أشادَ فضيلة الدكتور/ عبدالرحمن بن معاضة الشِّهري، أستاذ التفسير بجامعة الملك سعود، ورئيس مركز تفسير للعلوم القرآنية بالرياض، بالتفاعل الذي يجده من كثيرٍ من المهتمين بدعمِ الأعمال العلمية التي يقومُ عليها بعضُ الإخوة.
وقال: إنه في مركز تفسير -ولله الحمد- لمْ نشعر يومًا ما بأننا في ضائقة، بل إننا نشعرُ أحيانًا أننا في إحراجٍ من تزاحم الإخوة الذين يرغبون بالظفرِ ببعض البرامج، والمشاريع العلمية التي يقوم عليها المركز.
وهذا من فضلِ الله سبحانه وتعالى، والقبول الذي يجده هذا المركز وأعماله التي ناهزَ عمرُ المركز فيها أكثر من أحد عشر عامًا.
جاء ذلك خلال استضافة ثلوثية الدكتور محمد بن عبدالله المشوح لفضيلة الدكتور: عبدالرحمن الشِّهري، يوم الثلاثاء الموافق.. والذي كان بحضور عددٍ كبير من أساتذة الجامعات ومن المهتمين بالعمل والبحث العلمي، إضافةً إلى عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية.
وأشاد الدكتور/ عبدالرحمن الشهري بالثلوثية وعطائها، والذي يقاربُ حوالي أكثر من (19) عامًا، وهي تقومُ بهذه المناشط العلمية والثقافية، حتى أصبحت الثلوثية أحد منارات مدينة الرياض.
كما عرَّج الدكتور/ عبدالرحمن الشِّهري على بعض إصدارات مركز تفسير الَّتي ناهزت ثمانين إصدارًا في علوم القرآن، والتفسير، والبيان، والإيضاح.
وقال الدكتور/ عبدالرحمن الشِّهري أيضًا: إنَّ لدينا العديد من البرامج في (اليوتيوب) وغيرها من البرامج الأخرى الَّتي نحاول تسهيل وتقريب المعلومة والتفسير للقرآن الكريم من خلال بعض البرامج الحاسوبية عَبر الجوَّالات وغير ذلك من الأجهزة.
كما أوضحَ الدكتور: عبدالرحمن الشِّهري بأنَّ هناك تعاونًا جيدًا بين العديد من الجهات والمؤسسات العلمية، ومركز تفسير.
وعقبَ حديث الدكتور عبدالرحمن الشهري، تحدثَ العديدُ من الحضور الذين أشادوا بفكرة المركز، وجهوده.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات3030


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.