ثلوثية د. محمد المشوح
في



الأخبار
الثلوثية تحتفي بالدكتور فهاد الحمد
الثلوثية تحتفي بالدكتور فهاد الحمد
11-09-2022 06:56 AM
الثلاثاء 1 / 11 / 2022 م
احتفت ثلوثية محمد المشوح مساء الثلاثاء 7/ 4/ 1444هـ الموافق 1/ 11/ 2022م بمعالي الدكتور فهاد بن معتاد الحمد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الأسبق .
وفي مستهل اللقاء رحب مدير الجلسة الدكتور سعد النفيسة بالضيف والحضور، ثم سرد سيرة المحتفى به العلمية والعملية ومهامة ومسؤلياته ، ثم القى المضيف الدكتور محمد المشوح كلمة رحب فيها بالضيف المحتفى به و روّاد الثلوثية وقال الضيف يحمل سيرة عصامية رائعة يستحق أن يُروى ويدرَّس .
وقال لقد حرصنا في الثلوثية أن نصطاد هذا الضيف الكبير الذي دوّن سيرته في كتابه " خلاصة الأيام" والذي نشره مركز عبدالرحمن السديري في الجوف .
ثم آل الحديث إلى الضيف المحتفى به الدكتور فهاد الحمد الذي شكر المضيف على دعوته أشاد بالثلوثية و دورها الثقافي في الرياض ، ثم استعرض بعض محطات حياته إبتداءً بالجوف وولادته وبعض الظروف الاجتماعية الصعبة التى مرّ بها إضافة إلى فرص التعليم المحدودة آنذاك وأشار إلى تجربته في معهد الإدارة العامة وظروف العمل والانتقال إليه إضافة إلى تجربته في مجلس الشورى عضواً ثم مساعداً لرئيس المجلس .
كما تناول بعض المحطات المهمة مثل مشاركاته في بعض المجالس .
ثم بدأت المداخلات من الدكتور عبدالواحد الحميد والأستاذ حمد القاضي والأستاذ محمد الرويلي والدكتور أحمد السالم والأستاذ منصور العمر والدكتور إبراهيم التركي الذين اشادوا بمسيرته وسيرته و وفائه ومواقفة .
وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع الثلوثية ثم تناول الجميع طعام العشاء .



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات3073


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (3 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.