ثلوثية د. محمد المشوح
في



الأخبار
احتفاء الثُّلوثيَّة بضيوف معرض الكتاب الدَّولي للكتاب 2024
احتفاء الثُّلوثيَّة بضيوف معرض الكتاب الدَّولي للكتاب 2024
احتفاء الثُّلوثيَّة بضيوف معرض الكتاب الدَّولي للكتاب 2024
10-08-2024 02:49 PM
الجمعة 27 / 9 / 2024 م في يوم الجمعة (24/ 3/ 1446هـ)، الموافق (27/ 9/ 2024م) احتفت وكرَّمت ثلوثيَّة محمَّد المشوَّح ضيوف وزوَّار وناشرين معرض الرِّياض الدَّولي للكتاب؛ وذلك جريًا على اللِّقاء السَّنويّ المعتاد لضيوف وناشري المعرض.
وقد حضر اللِّقاء عددٌ من العلماء والأدباء والمثقَّفين والنَّاشرين، يتقدمهم ضيف معرض الرياض الدَّولي للكتاب الدُّكتور حسن الشَّافعي عضو هيئة كبار العلماء في الأزهر، ورئيس هيئة اتِّحاد المجامع اللُّغويَّة العربيَّة.
وكذلك حضر اللِّقاء الشَّيخ صالح بن مقبل العصيمي، وعدد من ضيوف المعرض الَّذين حضروا من المدينة المنوَّرة، ومن الأحساء، ومن القصيم، ومن مكَّة المكرَّمة.
وفي بداية اللِّقاء رحَّب الـمُـضيف محمَّد المشوِّح بلقاء هذه النُّخبة الَّذين حضروا، وشكر لهم إجابتهم للدَّعوة، وكذلك تمنَّى لهم إقامة جميلة وسعيدة في هذا المعرض.
كما ألقى الدُّكتور حسن الشَّافعي -حَفِظَهُ اللهُ- كلمة بهذه المناسبة؛ شكر الـمُـضيف على دعوته الَّتي وجهها إليه، وقال: إنَّني لي علاقة قديمة وطويلة مع هذه البلاد وأهلها، وأكنُّ لهم المحبَّة والتَّقدير على دعوتهم للمشاركة في المعرض.
وكان اللِّقاء وديًّا حميمًا، بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء المعدّ بهذه المناسبة، ثُمَّ بعد ذلك ذهب الجميع لجلسة خاصًّة بعد الغداء، تحدَّث فيها الدُّكتور حسن الشَّافعي عن بعض ذكرياته ودراسته الأولى في كليَّة العلوم، ثُمَّ في جامعة الأزهر، وكانت محلَّ تقدير من الجميع؛ الَّذين استمتعوا بهذه الذِّكريات القديمة الَّتي بثَّها ودوَّن بعضها في كتابه "حياتي في حكاياتي".
وفي ختام اللِّقاء ودَّع الـمُـضيف الضُّيوف، وشكر لهم إجابة الدَّعوة، وتمنَّى لهم إقامة جميلة في ربوع الرِّياض ومعرض الرِّياض الدَّولي للكتاب.
والسَّلام عليكم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات3046


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.