ثلوثية د. محمد المشوح
في



الأخبار
في ثلوثية المشوح.. بن معمرشكر الشرق ويؤكد خروجه من معركة التربية سالماً
في ثلوثية المشوح.. بن معمرشكر الشرق ويؤكد خروجه من معركة التربية سالماً
01-06-2012 01:17 PM
الشرق 5 / 1 / 2012 الرياض – فيصل البيشي

عبَّر المشرف على مكتبة الملك عبد العزيز العامة، فيصل بن معمر عن أنه خرج سالما من معركة التطوير والتحديث في وزارة التربية والتعليم.
كما قدم شكره لصحيفة “الشرق” على التقرير الذي نشرته في عدد الثلاثاء الماضي والذي تناول قراءة لموقع مكتبة الملك عبد العزيز العامة على الأنترنت، ووعد بأن يتم تطوير الموقع مستقبلا، وأكد أنه لا يمكن قبول هذه المشكلة في المكتبة . وقال مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمين عام مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني خلال لقاء مفتوح في ثلوثية الدكتور محمد المشوح ” إحدى الصحف ضربتنا هذا اليوم في الصميم عندما أشارت إلى موقع المكتبة على الأنترنت، وأنه موقع قديم ولم تجدد به المعلومات ” ، وتفاجأ بن معمر في نهاية اللقاء بوجود الشرق التي أهدت له نسخة من عدد الثلاثاء الذي احتوى على التقرير .
وأكد بن معمر أن خادم الحرمين الشريفين لن يرضى بأن تباع الموسوعة وتسوق بهذه الطريقة، ووعد بأن تتاح بشكل مناسب في الفترة المقبلة، وأشار إلى أن المكتبة على استعداد لمساعدة أي باحث وتزويده بالمراجع التي يرغب بها، وأن 80 % من رواد المكتبة هم من الجامعات.
وأشار إلى أن المملكة تمر بمرحلة تطوير وتكوين، وأنه ومنذ تأسيسها تبدأ التنمية فيها من الدولة إلى المجتمع الذي يرفض أحيانا فكرة التغيير، ما يجبر الدولة على تجاوز العديد من المشروعات.
كما أشار إلى أنه ومنذ أن بدأ في الحرس الوطني كان يكتب يومياته بشكل مستمر، وأن جميع خبراته حصل عليها من خلال وزارة التربية والتعليم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات301318


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.