ثلوثية د. محمد المشوح
في



الأخبار
الثلوثية تحتفي بالدكتور عبدالرحمن الجعفري
الثلوثية تحتفي بالدكتور عبدالرحمن الجعفري
11-25-2022 09:46 AM
الثلاثاء 22 / 11 / 2022 م احتفت ثلوثية محمد المشوح مساء الثلاثاء 28/ 4/ 1444هـ الموافق 22/ 11/ 2022م بمعالي الدكتور/ عبدالرحمن بن احمد الجعفري محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات سابقاً .
وفي مستهل اللقاء الذي قدمه الدكتور / سعد النفيسة رحب المضيف الدكتور/ محمد المشوح بالضيف المحتفى به وأنه شخصية وطنية وعلمية تستحق الإحتفاء و أشاد بتجربته الكتابية عبر سيرته الذاتية التى دونها في كتابة " صفحات من كتاب العمر" الذى تم نشره مؤخراً .
ثم قدم الدكتور سعد النفيسة سيرة مقتضبة عن المحتفى به، إثر ذلك تحدث الدكتور عبدالرحمن الجعفري وقال " يشرفني في هذا اللقاء الذي خصَّصه أخي الكريم الدكتور محمد بن عبدالله المشوح مشكوراً للحديث عن كتابي (صفحات من العمر) أن أتقدم بالشكر لسعادة الدكتور محمد، وأخص بالشكر كذلك هذا الحضور المميز الذي تجشم كل فرد من أفراده مشقة الحركة المرورية في عاصمتنا الجميلة "
وقال " هذا الكتاب تدوين ملخَّص لمسيرة حياتي، طفلاً وشاباً وكهلاً في الأحساء والرياض والظهران وبيروت والقاهرة والولايات المتحدة والجزائر واليابان وغيرها شاملاً بعض التجارب الإدارية التى مررت بها لتطوير أداء المؤسسات التى أدرتها أو تشرفت بعضويتها أو لحل مشكلة فيها وإعطاء صورة لواقعها مما قد يعد شهادة على جزء من تاريخها " .
بعد ذلك تتابعت المداخلات من الدكتور فهاد الحمد، والدكتور عبدالواحد الحميد ، والدكتور عايض الردادي والدكتور محمود عمار و الأستاذ منصور العمر والدكتور راشد أبا الخيل والدكتور عبدالرحمن المديرس والدكتور علي الخضيري ، الذين أشادوا بتجربه المحتفى به في تدوين سيرته وحياته ومحطات عمله والتجارب التى خلص إليها .
كما تحدث البعض عن الجوانب الإنسانية والأخلاقية التى يتمتع بها الضيف مثل الكرم و الوفاء مع الأصدقاء وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع الثلوثية ثم تناول الجميع طعام العشاء

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات301040


خدمات المحتوى


تقييم
8.47/10 (17 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.