ثلوثية د. محمد المشوح
في



الأخبار
الثلوثية تحتفي برواد معرض الرياض الدولي للكتاب 2023
الثلوثية تحتفي برواد معرض الرياض الدولي للكتاب 2023
10-05-2023 06:45 AM
الثلاثاء 3 / 10 / 2023 الموافق 18 / 3 / 1445 احتفت ثلوثيَّة مُحَمَّد المشوِّح مساء الثُّلاثاء (18/ ربيع الأول/ 1445هـ)، الموافق
(3/ أكتوبر/ 2023م) ؛ بالنَّاشرين المشاركين في معرض الرِّياض الدَّولي للكتاب، وضيوف المعرض ؛ حيث اعتادت الثُّلوثيَّة أن تقيم هذا الحفل والاحتفاء السَّنوي للجميع .
وحضر اللِّقاء العديد من الشَّخصيَّات الثَّقافيَّة والأدبيَّة من النَّاشرين السُّعوديين ومن النَّاشرين العرب.
وكذلك من ضيف الشَّرف وهي سلطنة عمان، حيث استُفتح اللِّقاء بكلمة من المضيف وصاحب الثُّلوثيَّة الدُّكتور مُحَمَّد المشوح، رحَّب فيها بالجميع، وأثنى على هذه التَّظاهرة الثَّقافيَّة السنويَّة الَّتي ترعاها الـمَملكَة العربيَّة السُّعوديَّة بحضور عدد كبير من المثقَّفين العرب الَّذين يشعرون بأنَّ هذه المناسبة مناسبة عربيَّة كبرى لا يمكن أن تفوَّت.
بعد ذلك ألقى الشَّاعر عبدالله الدريهم قصيدة بهذه المناسبة رحَّب فيها بالضُّيوف عبر قصيدته، ثمَّ ألقى المهندس سعيد الصقلاوي؛ رئيس جمعيَّة الكُـتَّاب العمانيَّة وعضو مجلس الدَّولة كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الثُّلوثيَّة على احتفائهم بهذه اللَّيلة ، كما شكر الـمَملكَة العربيَّة السُّعوديَّة على حسن التَّنظيم في معرض الرِّياض الدَّولي للكتاب، وأنَّ النَّاس وجد منهم الحفاوة والتَّكريم البالغ، وأثنى على هذا المعرض الذي يُعتبر أحد أكبر المعارض العربيَّة بل والعالميَّة.
كما شارك بمداخلات عديدة الدُّكتور مُحَمَّد بو دي رئيس نادي المنطقة الشرقيَّة الأدبي ، والدُّكتور علي بن عبدالعزيز الخضيري عضو مجلس الشُّورى سابقًا، والأستاذ إبراهيم الصقعوب، والدُّكتور عبدالله الحيدري، والدُّكتور عبدالكريم السَّمك، وكذلك شارك بمداخلات متنوعة الأستاذ عبدالوهاب الحمَّادي؛ الرِّوائي والمثقَّف المعروف، وكذلك الأستاذ خالد السِّباعي ؛ مدير الخزانة الكتَّانيَّة من المملكة المغربيَّة شارك بكلمة، وكذلك الأستاذ صالح الشويرخ، والدُّكتور سليمان العيدي.
ثمَّ بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء، وتناوب الجميع في استذكار المواقف الجميلة الَّتي تقع في معرض الرِّياض الدَّولي للكتاب، والكتب المتداولة فيه، والحضور الغفير من قبل الجمهور السُّعودي.
في نهاية اللِّقاء ودَّع المضيف الضُّيوف الحاضرين ، وتمنَّى لهم إقامة سعيدة في ربوع الرِّياض الحبيبة عاصمة الثَّقافة العربيَّة الكبرى.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات30897


خدمات المحتوى


تقييم
7.00/10 (51 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.